الاثنين، 12 مايو 2008

تركني النوراني .. مخلفا وراءه الجريدة


لم أظن ابدا أن تربطني في حياتي علاقة بأغنية ماجدة الرومي و قصيدة نزار قباني ... مع الجريدة ..

و لا أعرف على وجه التحديد لماذا قفزت كلماتها بالذات على لساني .. رغم أني سمعت الأغنية للمرة الأخيرة منذ سنوات عديدة ..

و لا أدري ايضا لماذا لا أظن غيرها يعبر عني اليوم ..

فلتعلموا أولا اني لا أخط هذه الكلمات على الكيبورد ..

و لتعلموا أيضا أن لي صلات خفية و سرية منذ سنوات طويلة بعالم آخر يختلف عن العالم الأرضي ..

أنا أتصل سرا بالعالم النوراني ..

و لمن لا يعرفه .. هو عالم الكائنات .. التي خلقت من نور ..

و هي لا تحيا في الأرض .. و لا نراها .. و لا نصادفها في حياتنا .. و يسمع عنها القليل منا ..

غير أن السعداء منا و احيانا التعساء هم من يكتب لهم أن يقابلوها ..

قبل أن اقابل الكائنات النورانية ..

كانت تراودني احلاما .. رؤى ربما ..

كنت أراني قابلت نورانيا ..من هذه الفئة التي تظهر لفئات البشر .. مثلي .. دون ان أسمي هذه الفئة ..

و كنت أرى هذا النوراني و كأنما يعلم من حياتي كل أيامي السابقة ..

و كأنما يرى ما بداخلي ببصيرة نافذة .. لعلمه أن أشياء ما لا ترى إلا بداخلي ..

و ان أشياء كثيرة .. مشاعر .. كلمات ربما .. لا تتجاوزني ..

لا تجرؤ على تجاوزي ...



كنت أراه حلما جميلا .. رائعا بهيا ...

كنت احبه حلما ..

فأنا احب الأحلام ..

أبرع فيها ..

أضع لها دائما النهايات السعيدة ..

إنها لا تؤلمني أبدا ..



لم أطالب أبدا حلمي بمقابلة النوراني .. أن يتحول لواقع ..

هذا الحلم تحديدا .. اعلم أني لا أستطيع أن أقابله في الواقع ..

ليس لأنه مستحيل .. رغم اني كنت حتى أسبوع واحد أراه مستحيلا ..

و لكن لأني لا أقوى على مواجهته ...

يمكنك نعتي بالقوية في مواقف كثيرة جدا .. أستطيع أن أعددها لك ..

ليس من بينها أبدا مقابلة النوراني ...



أيها النوراني ...

هل تعجبك حمرة وجهي ؟؟ أم تشبعك نشوة الانتصار برؤية هذه الحمرة تعلو وجنتي ؟؟

لماذا فرحت بدموعي و هي على وشك الإنفجار ؟
لماذا تصر على اقتحامي دون دق الباب أو استئذان ؟
و لماذا أسمح لك ؟
و لماذا تضرب بكل توقعاتي عرض الحائط ..؟؟

لماذا تتركني هكذا ...

و لماذا ترحل .. مخلفا وراءك الجريدة ؟؟



تعلم أني أعمل عقلي غالبا ..

و أنك تسلبني للمرة الاولى في حياتي القدرة على استخدامه ...



دعني اخبرك أمرا ...

انا لا و لن أنتمي أبدا لعالمك النوراني ... لأني ببساطة ..

لا أستطيع أن أتجاوزه من أحلامي إلى واقعيتك ...



أيها النوراني ..

كن لي خيالا فأنا احسن إدارة الخيال .. و هو دائما مبهج .. و ليست به نهايات مأساوية ..

كما اني حديثة عهد بالواقع .. أتعثر فيه .. أخشى أن يؤذيك تعثري و يؤذيني ..

أرجوك كن لي خيالا ..



أنا أسامحك تماما اذا لم تظهر على أرضي مرة أخرى ..

و سأطلب من الله .. أن يرزقك نورانية .. و يرزقني بأرضي ..

و اذا قابلت من النورانيين أحد .. فسأبعث لك معه الجريدة ...

فأنا لا احتاجها ..لا أحتاج للجريدة ..

هناك 11 تعليقًا:

غير معرف يقول...

اشمعنى اانن ما اتألمتش لما قرأتها
هل فى ضعف فى مستقبل حسى معين عندى؟؟

ايه يا آية الخدع دى؟؟
يعنى ادخل الساعة 1 ونص بالليل علشان اشوف البوست الجديد الاقينى هنا..
ماينفعش البعتة دى
انا احتج
وعلى فكرة انا اخترت (الاسم)
انما احتاجاجا على الخدع ........

غير معرف

أحمد الدريني يقول...

...والنورانيون يرحمهم الله

الحلم العربي يقول...

هو انتى كنتى فين؟؟
لا أصل أنا بشوف تعليقاتك كتير عند الناس لكن مش عارفة ليه مازرتكيش قبل كده
مدونتك جميلة بجد
و كلماتك رائعة
على فكرة انا كمان بحب النورانيي أكثر
لكن بردو الآدميين ليهم فايدة
ههههه
تحياتي
و اسمحيلى اضيفك عندي

آيــة يقول...

حسن أمين : في الحياة مايؤلم فعلا .. و لا نبحث عنه لنحكيه .. بل يفرض نفسه .. شكرا لمرورك ..

غير معرف : عندك مشاكل في مستقبلات حسية كتيرة على فكرة .

أحمد : نحن أحوج لرحمة الله من النورانيين

الحلم العربي الجميلة : ممكن نبقى نتكلم عن فوائد الآدميين .. و شرف لي انك تضيفيني عندك .. هو أنا أطول ..

بسمة ولكن.. يقول...

ياخيرة شباب فوفو
عرفتى طريقى منين بس ..؟!
يامجمعنا يا blogger
بس ايه الكلام ده
انا ناقصة جنان يابنتى

بس مدونة عظيمة يا أيوش باشا
نورتى مدونتى البزرميطية المتأصلة
ونورتى جريدة البديل وهتدشدى معاهم قريب
وطلعتى نورانية ف الاخر اهوه

Tamer Nabil Moussa يقول...

كلمات جميلة وسرد رائع

تعرفى احيانا يوجد ترابط بين الخيال والواقع

فى انتظار جديدك

واتمنى اشوفك فى مدونتى افكار حرة اخر موضوع ساخر كتبتة عن كيف تكون رجل اعمال وعايز اراء الناس كلها

ربنا يكرمك

تحياتى

Oma يقول...

el noranyen agmal w homa b3id sad2eny....

enty 3la fekra gamda awyyy...w gameela awyy in the same time

tari2tk fe el ktaba (( sa7era )) w 7oty t7tha 20 5at :)))

غير معرف يقول...

:):):)

آيــة يقول...

بسمة : نورتي مدونتي السرية العلنية الرهيبة .. انتي يا بت ليكي علاقات نورانية ...؟؟؟


تامر نبيل : أشكرك على المرور و الزيارة .. و الارتباط بين الخيال و الواقع يفرض نفسه بشدة .. على الأقل بالنسبة لي :)


اوما :انا مصدقة اوي اوي اوي انهم احلى و هم بعيد ... و انا مش قد كلامك الجامد ده :))


غير معرف : مش قلت مش بحب التعليقات غير المعرفة ... حتى لو كانت ابتسامات ... حظك انها منك .. لو حد تاني ..كنت هـ..
مكنتش هعرفه اصلا :)))

كلام على بلاطة يقول...

ايه مش هنا
امال مين هنا
النورانى لا يترك احدا
والا يغير اسمة
وان غاب برضة موجود
تحياتى
حافظى على الجريدة من ريحته

غير معرف يقول...

الدكتور حسن ميّ النوراني
مؤسس دعوة النورانية
يحييوكم ويدعوكم
تحابوا.. إن الحب يبهجكم.. وبهجة الحب تنيركم
مرحبا بكم
alnoorani@hotmail.com
www.alnorani.com
www.alnorani.blogspot.com
www.alnorani.wordpress.com
ولكم الحب والبهجة ودام نوركم

 

أوركــــيد أبيض Copyright © 2009 Flower Garden is Designed by Ipietoon for Tadpole's Notez Flower Image by Dapino