الأربعاء، 7 أبريل 2010

ابتعاد


أنا أبتعد بقصد / بدون عن كل من حولي ، بطريقة تبدو كما لو كانت ممنهجة و معد لها سلفا ، بكثير من التدريج و التنظيم و الحيادية ،أتجاهل رنات الهاتف ، أرد على الرسائل بعد فترات طويلة ، أختفي كلما أتيحت لي الفرصة ، أمتنع عن البوح ، أنفصل عما يحدث للآخرين ، أفقد الاهتمام بالتفاصيل ، تفاصيلي و تفاصيلهم على السواء ..أهمل في ارتياد المساحات التي اعتدنا أن نكون فيها معا، و أترك المناطق المشتركة بين دوائرنا تضيق يوما بعد يوم ، بلا مبالاة مني ، و بلا اهتمام حقيقي منهم .. و هو ما يزيد الأمر سهولة ..

أصبحت كثيرة التشكك فيّ و في كل من حولي ، الذين يقتربون أشعر أنهم لا يريدون أن يفعلوا ذلك حقا، و الذين يسألون عن حالي أمنع نفسي من سؤالهم : بالله لماذا تفعلون ذلك.. ؟ كفوا عن هذا ..

أعترف بتقصيري المتزايد في حقوق الآخرين و لا ألوم نفسي فقط أرفع نصف كتف : و هل لاحظ أحدهم تقصيري الذي أزعمه أصلا ؟؟ أم أني أتلذذ بجلد ذاتي بعبأ مسئوليتي تجاه آخر - وهمي الوجود أغلب الظن -؟


 

المساحات الباردة بداخلي تتسع باتساع المسافات ، في الوقت الذي يخبرني الآخرون فيه أننا نبتعد ..

أنا أقول .. إننا نبتعد

فيردون .. إننا نبتعد

أو يبادرونني في مرة تالية باستنكار ... إننا نبتعد!!

فأرد أنا بهدوء .. نعم إننا نبتعد

...

هل يعتبر تدوين الملحوظة نوع من تقريرها ... فليكن .. الأمر الذي يحدث بقصد أو بدون.. بسيط

إننا نبتعد ..

هناك 11 تعليقًا:

تــسنيـم يقول...

و من أدراكِ فربما كنتم تُتطبقون نظرية القنافذ.

:)

AbdElRaHmaN Ayyash يقول...

بحب اقرالك جدا
اسلوبك تحفة

غير معرف يقول...

yep

آيــة يقول...

توتا
يمكن !
يمكن جدا !!

ودي للي ميعرفش نظرية القنافذ
;)
http://tota23.blogspot.com/2007/09/blog-post_16.html


عبد الرحمن
عاش من شافك :)))
ربنا يجبر بخاطرك يا فندم


زوووزي
ما دام انتي شايفة كده .. ماشي
:)

الحلم العربي يقول...

الله يسامحك
ضايقتيني على فكرة ..ايه النكد ده؟!
و بعدبن ما تقتربي و خلاص لازم يعني نقعد نقول نقول
التدوينة جميلة كالعادة علشان كده ضايقتني لأنها حقيقية
و بردو الله يسامحك هه

غير معرف يقول...

اننا نبتعد .. بقصد او بدون .. هذا هو ما يحدث بالفعل ...

اننــــــــــا نبتعـــــــد

يمامة شاردة يقول...

اللا مبالاة من الجميع..ده بالظبط اللي بيبوظ العلاقات الانسانية عموما
.
.
.

"أم أني أتلذذ بجلد ذاتي بعبأ مسئوليتي تجاه آخر - وهمي الوجود أغلب الظن-"

أغلب ظنك انتي..انتي بس..!!

Lobna Ahmed Nour يقول...

تماما .. إننا نبتعد

طريقتك في التعبير عن الابتعاد تقترب مني وتحكي تفاصيل ابتعادي كما لو كنت انا من تبتعد ..

اقتربتِ كثيرا يا مبهرة

إبـراهيم ... يقول...

آآآآآه!

طبعًا الله يسـامحك يا آآيـــة!

نبتعد لنشتاااق!

الله يساامحك ..بس مش قوي!
.
.
نبتعد لنقسو !

Shrouk يقول...

ولاول مرة خدتي وقت طويل علشان توصلي لنفس الحالة اللي انا فيها ولو ان دي حالة مكنتش احب انك تعيشيها..
معنديش حل طبعا والا كنت قلته لنفسي معلش كله بيعدي زي ما قلتي
حفزي نفسك بس ان الابتعاد ده يكون وقتي وترجعي بعده بشوق وسعادة
ربنا يسعدك

آيــة يقول...

يويا
طب حقك علي .. تضايقيش بقى
انا حبك
(k)

توتو
و ..؟

هبة
طب و اذا كان ما يحدث يحدث بقصد أو بدون .. و بلا وعي أغلب الأمر .. و نصحى م النوم نلاقيها باظت
يبقى العمل ايه دلوقتي يا ست البنات ؟؟؟


يونيك ( بالانجليزي)
أشكر لك مرورك و متابعتك
تحياتي
:)


ابراهيم
بس انا مش بحب الابتعاد .. اصلا
اف

شروق
و لا تقصدي لأول مرة - من زمان - نلتقي ف خانة الحالة الواحدة..
لا أتمناها لي و ليكي عموما ..
و ايون .. هتعدي
:))

 

أوركــــيد أبيض Copyright © 2009 Flower Garden is Designed by Ipietoon for Tadpole's Notez Flower Image by Dapino